منتج كلين 9 للتخلص من السمنة في أسرع وقت

كود الاضافة الى موقعك :
تابعنا لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات على اليوتيوب - اضغط (متابعه) لكي يعمل البث بسرعة كبير ولا يحدث تقطيع.
كلين 9 الغذائي، من الأنظمة الغذائية المهمة التي تساعد في التخلص من السموم الضارة المتواجدة في الجسم التي تتسبب في عدم إمتصاص المواد الغذائية التي يحتاجها الجسم، كلين 9 يوجد به سعرات حرارية قليلة جداً، وهو يساعد في خسارة الوزن بشكل سريع وفي مدة زمنية بسيطة، كلين 9 عيارة عن تركيبة دوائية تحتوي علي عناصر طبيعية ولا يوجد بها أي عناصر كميائية تضر بصحة الإنسان، كلين 9 يعمل علي فقدان الوزن في 9 أيام فقط ويقضي علي السموم مما يمنح الجسم الصحة الأفضل.
تعد شركة فوريفر الأمريكية من أهم الشركات التي قامت بإنتاج منتج كلين 9 للتخسيس، والشركة بدأت في العمل من 40 عام، وتتميز منتجاتها بالجودة العالية، وعندما يقوم الشخص بإستخدام برنامج كلين 9 الغذائي يتمكن من القضاء علي الدهون ويحصل علي جسم رشيق ومتناسق.
برنامج كلين 9 الغذائي من أفضل المنتجات علي المستوي العالمي والمحلي أيضاً، فقد قام بإستخدامه العديد من الأشخاص وحصلوا علي أفضل النتائج في فقدان وزنهم، فحقق شهرة كبيرة جداً في العديد من الدول، وعندما تطبق برنامج كلين 9 فلن تحس بالجوع فهو غير الأنظمة الغذائية الأخري.

أهم مميزات مجموعة كلين 9 للتخسيس

  • من أفضل البرامج الخاصة بالريجيم إذا تمت مقارنتها بالبرامج الأخري الخاصة بالتخسيس.
  • يستطيع أي شخص القضاء علي 7 كيلو جرامات في مدة زمنية قليلة من خلال تطبيق برنامج كلين 9، ويكون من خلال التخلص من السموم أولاً وبعد ذلك خسارة الوزن.
  • من الأنظمة الأمنه علي صحة الإنسان فهو يحتوي علي مكونات طبيعية ولا يوجد أي مكون كميائي ضار، ويتم إستعمال نظام كلين 9 من قبل العديد من الأشخاص وحقق نتائج رائعة.
  • يساعد في حل الكثير من المشاكل التي تكون بسبب زيادة الوزن وبالتحديد للمرضي.
  • برنامج كلين 9 مصرح به من قبل المنظمات الصحية.

مكونات برنامج كلين 9 الغذائي

  • يحتوي علي عبوتين من جل الألوفيرا سعة 1 لتر.
  • يوجد به كيس بودرة من بروتين نباتي بديل الوجبات (15 حصة) كل حصة 17 جرام.
  • يحتوي علي عبوة واحدة من حبوب فوريفر ثيرم (حارقة للدهون)، يوجد بها 18 حبة، تتكون هذه الحبوب من الكافيين، ومستخلص الشاي الأخضر، والجورانا والراسبري كيتونز، والقهوة الخضراء.
  • يوجد عبوة واحدة من حبوب جارسينيا بلس (54 كبسولة).
  • يحتوي علي 9 من مكملات الألياف فوريفر فايبر.
  • شريط لقياس الوزن.
  • كتيب خاص بخطة لممارسة الرياضة.

أهداف منتج كلين 9 الغذائي

  1. منتج فوريفر فايبر يعمل علي التخفيف من الشهية من خلال تناول نسب محددة من الطعام للإحساس بالشبع بين الوجبات.
  2. منتج جارسينيا بلس يساعد في التخلص من الدهون لأنه يوجد به عنصر رئيسي وهام وهو هيدروكسيستريك، ويساعد أيضاً في التخفيف من الشهية.
  3. منتج لايت ألترا شيك يساعد في بناء العضلات وتقويتها عن طريق مد الجسم بالبروتين المهم الذي يعمل علي إزالة الدهون وحماية العضلات.
  4. منتج ثيرم يساعد في زيادة عمليات الأيض.

طريقة إستعمال منتج كلين 9 الغذائي

  • الجزء الأول: يبدأ من اليوم الأول حتى اليوم الثاني:
  1. وجبة الإفطار: يكون خلال هذه الوجبة تناول 2 حبة من مكملات الغارسينيا بلس، وتتناول نصف كوب من جل الألوفيرا وكوب من الماء.
  2. وجبة خفيفة: يتم تناول عصا واحدة من مكملات الألياف مع الماء.
  3. وجبة الغذاء: يكون خلال الوجبة تناول 2 حبة من مكملات الغارسينيا بلس، مع شرب نصف كوب من جل الألولفيرا وكوب من الماء، وتناول حبة من فوريفر ثيرم، وتناول مسحوق واحد من فوريفر لايت الترا بدل الوجبات (من المهم مزج المسحوق مع كوب وربع من الحليب الخالي الدسم).
  4. وجبة العشاء: يكون خلالها تناول 2 حبه من حبوب الغارسينيا بلس، مع تناول نصف كوب من الألوفيرا جل وكوب من الماء.
  5. وجبة المساء: يكون خلالها تناول نصف كوب من جل الألوفيرا وكوب من الماء.
  • المرحلة الثانية: تبدأ من اليوم الثالث وتكون حتي اليوم الثامن:
  1. وجبة الإفطار: يكون خلال هذه الوجبة تناول 2 حبة من مكملات الجارسينيا بلس، ونصف كوب من جل الألوفيرا وكوب من الماء، وتناول حبة واحدة من فوريفر ثيرم، وشرب مسحوق واحد من شراب فوريفر لايت الترا بدل الوجبات (يتم مزج المسحوق في كوب وربع من الحليب ولا يكون هناك دسم).
  2. الرياضة: يجب القيام بممارسة بعض الأنشطة الرياضية بشكل معتدل وبإنتظام، وتكون ممارسة الرياضة بعد وجبة الإفطار بنصف ساعة علي الأقل.
  3. وجبة خفيفة: يكون خلالها تناول واحد من عصا مكملات الألياف مع الماء.
  4. وجبة الغذاء: يكون خلالها تناول 2 حبة من مكملات الجارسينيا بلس، وتناول نصف كوب من جل الألوفيرا مع كوب من الماء، وأخذ حبة واحدة من فوريفر ثيرم، وشرب مسحوق واحد من شراب فوريفر لايت الترا بدل الوجبات (يتم مزج المسحوق مع كوب وربع من الحليب خالي الدسم).
  5. وجبة العشاء: يكون خلال هذه الوجبة أخذ 2 حبة من مكملات الجارسينيا بلس، وتناول وجبة غذائية يوجد بها 600 سعر حراري ويستطيع الرجال إضافة 200 من السعرات الحرارية، وأيضاً يمكنهم شرب مسحوق من شراب فوريفر لايت الترا بديل الوجبات وبدل إضافة 200 سعر.
  • الجزء الثالث: ويكون اليوم الأخير وهو اليوم التاسع:
  1. وجبة الإفطار: يكون خلال هذه الوجبة تناول 2 حبة من مكملات الجارسينيا بلس، وتناول نصف كوب من جل الألوفيرا وكوب من الماء، وتناول حبة واحدة من فوريفر ثيرم، وأخذ مسحوق واحد من فوريفر لايت الترا بديل الوجبات (يجب مزجه مع كوب وربع من الحليب لا يوجد به أي دسم).
  2. الرياضة: يجب علي الشخص ممارسة التمارين الرياضية والأنشطة الرياضية بصورة معتدلة وبإنتظام، ويجب ممارستها بعد تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة.
  3. وجبة خفيفة: يكون خلال هذه الوجبة أخذ عصا واحدة من مكملات الألياف مع الماء.
  4. وجبة الغذاء: يكون خلالها تناول 2 حبة من مكملات الجارسينيا بلس، وتناول حبة واحدة من فوريفر ثيرم، وأيضاً تناول وجبة غذائية لا تتعدي الـ 300 سعر حراري ولا تحتوي علي العديد من السكريات.
  5. وجبة العشاء: يكون خلالها تناول 2 حبة من مكملات الجارسينيا بلس، والحصول علي وجبة غذائية تحتوي علي 600 سعر حراري فقط، والرجال يمكنهم إضافة 200 سعر حراري، أو يستطيعون شرب مسحوق واحد فقط من شراب فوريفر لايت الترا بديل الوجبات.

تعليمات من المهم اتباعها عند تطبيق نظام كلين 9 الغذائي

عندما تقوم بإستخدام نظام كلين 9 الغذائي للتخسيس من المهم أن تراعي الأتي:
  • شرب كميات كبيرة من المياه خلال اليوم الواحد.
  • عدم شرب المواد التي تحتوي علي غازات أو كربونات.
  • الإمتناع عن وضع الملح في الطعام وإستبداله التوابل والأعشاب المهمة والمفيدة.
  • تناول جميع الأطعمة الحرة التي يسمح بها بالقدر الذي تحبه.
  • من المهم معرفة وزنك في الايام التالية 1، 3، 6، 9.

( اخلاء مسؤلية ) ملحوظة هامة للغاية: نحن فى موقع يلا شوت نستضيف فقط اشرطة الفيديو من مواقع مشغلات الفيديوها مثل الموقع الشهير التابع لجوجل ( يوتيوب ) وايضا الموقع الشهير ( الديلي موشن ),, نستضيف فقط اشرطة الفيديو ولا نسال عن المحتوي الموجود داخلها ,, نؤكد موقع YALLA SHOOT غير مسؤل نهائي عني محتوي الفيديو ,, واذا كانت هناك اى حقوق مليكة داخل الفيديو يسال الموقع المضيف للفيديو وليس موقع يلا شوت ,, جزيل الشكر لكل شخص يتفهم الامر .

( اخلاء مسؤلية ) ملحوظة هامة للغاية: نحن فى موقع يلا شوت نستضيف فقط اشرطة الفيديو من مواقع مشغلات الفيديوها مثل الموقع الشهير التابع لجوجل ( يوتيوب ) وايضا الموقع الشهير ( الديلي موشن ),, نستضيف فقط اشرطة الفيديو ولا نسال عن المحتوي الموجود داخلها ,, نؤكد موقع يلا شوت غير مسؤل نهائي عني محتوي الفيديو ,, واذا كانت هناك اى حقوق مليكة داخل الفيديو يسال الموقع المضيف للفيديو وليس موقع يلا شوت ,, جزيل الشكر لكل شخص يتفهم الامر .